يتم التشغيل بواسطة Blogger.
RSS

اعلان


انريكي: لا يمكنني اغلاق سوق الانتقالات حالياً


Embedded image permalink

يظهر الان لويس انريكي مدرب نادي برشلونة في مؤتمر صحفي من قاعة الصحافة في المدينة الرياضية خوان غامبر، يستعرض فيه التحضير للموسم القادم وبدء سواريز المران مع الفريق وبطولة غامبر يوم الغد الاثنين. 
"بطولة غامبر هي بطولة خاصة لمشجعي برشلونة"

"مواجهة الغد ضد ليون المكسيكي سوف نقدم فريقنا للجماهير في الكامب نو، وتحضيراتنا للموسم الجديد"
"سواريز اظهر الجودة والمرونة في التدريبات، سوف يلعب بضع دقائق يوم الغد"
"لن نغلق باب الانتقالات، سوف نعزز المراكز التي هي بحاجة لذلك"
"ديولوفيو اعير إلى اشبيلية بقرار شخصي، انا اعرف هذا اللاعب، يجب عليه الحصول على دقائق كافية، لذلك الاعارة افضل بالنسبة له"
"انا ارى في المران الكل متحمس، وسعيد لذلك،
وهذا يحعلني متفائل لبداية الموسم"
"لا يوجد مشاكل في خط الهجوم بعد اعارة ديولوفيو، هناك العديد من الاسماء التي يمكن ان تعوض ذلك"
"ألفيس لاعب لنادي برشلونة، لذلك سوف اعتمد عليه"
"بالنسبة للحارس الاول، لن اقول اي شيء الان، ولكن بالتأكيد لدي انطباع شخصي عن احدهم"
"ماسكيرانو يمكن ان يلعب في عدة مراكز، انه لاعب متنوع"
"ماسكيرانو يعطي المدرب الكثير من الحلول في الملعب"
"الفريق الرديف ارى انه يمكن استخدام بعض الاسماء منه، لديهم حماس كبير"
"ميسي يمكن ان يلعب في اي مركز، يستطيع رؤية المباراة بشكل جيد"
"ميسي هو أفضل لاعب في العالم، لديه الحرية في الملعب"
"اقول للاعبين دائماً قاتلوا بقوة وشراسة في المباريات"
"سواريز سوف يعود في موعد محدد ونحن نعلم ذلك، في بداية الموسم غيابه لن يؤثر على الفريق"
"لقاء ماركيز في الكامب نو يوم الغد امر رائع"
"نيمار وتشافي يمكن لهما ان يلعبا يوم الغد سوف يحصلان على التصريح الطبي"
"لدينا حراس ثلاثة رائعين، وانا سعيد بذلك"
"منير اعرفه من قبل، لم يكن مفاجئ بالنسبة لي ما قام به في الوديات"
"أنا متفائل بالنسبة للموسم المقبل، ارى الحماس موجود لدى كل اللاعبين"

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اعلان


البث المباشر